رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا في اجتماع بلاعبي الزمالك: أثق بقدرتكم على تخطي المرحلة الصعبة

05:27 م | السبت 14 مايو 2022
فيريرا في اجتماع بلاعبي الزمالك: أثق بقدرتكم على تخطي المرحلة الصعبة

جوسفالدو فيريرا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل، بالجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، وتقام باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم السبت، على هامش المران الجماعي للفريق.

ووجه البرتغالي فيريرا تعليماته للاعبين قبل بداية مران اليوم، بضرورة التركيز قبل مواجهة طلائع الجيش، سعيا لمعالجة السلبيات التي ظهرت على أداء الفريق خلال مباراة إنبي الأخيرة.

وشدد فيريرا على أنه لن يسمح بتكرار الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الفترة المُقبلة لا تتحمل خسارة نقاط جديدة في ظل المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق على لقب بطولة الدوري.

وأضاف البرتغالي: «لدي ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين، وقدرتهم على تخطي المرحلة الصعبة الحالية، واستعادة الانتصارات من جديد لإسعاد جماهير القلعة البيضاء التي تستحق أن يبذل من أجلها الكثير».

واختتم المدير الفني حديثه قائلا: «عليكم القتال داخل الملعب لاستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى، وتوسيع فارق النقاط بين المنافسين على قمة الدوري الممتاز».

لاعبو الزمالك

طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود طارق حامد لاعب خط وسط الفريق خلال مباراة طلائع الجيش المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

حصل طارق حامد على الإنذار الثالث له في مباراة إنبي الأخيرة التي خسرها الزمالك بهدفين دون رد في لقاء الجولة 18 التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.