رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: الفريق يستعد لطلائع الجيش.. وفيريرا يحذر من أحمد سمير

01:39 م | الأحد 15 مايو 2022
أخبار الزمالك: الفريق يستعد لطلائع الجيش.. وفيريرا يحذر من أحمد سمير

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، بشكل يومي لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وقبل مواجهة فريق طلائع الجيش فى الدوري.

أخبار الزمالك.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة طلائع الجيش

يواصل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه في ميت عقبة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الفريق الأبيض فى مباراة طلائع الجيش طارق حامد للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، ومحمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية أدت لغيابه عن مواجهة إنبي الأخيرة، التي خسرها الأبيض بهدفين دون رد، في الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري.

ويخوض شيكابالا حاليا تدريبات تأهيلة خاصة، ولم يشارك في المران الجماعي لفريقه مؤخرا، ليواصل الغياب عن مواجهة طلائع الجيش.

وقرر الجهاز الفني للفريق الانتظام في معسكر مغلق غدا الاثنين بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، على أن يختتم الفريق تدريباته عصر غد الاثنين على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، قبل الدخول في المعسكر المغلق.

أخبار الزمالك.. فيريرا يحذر لاعبي الأبيض من خطورة أحمد سمير

وحذر البرتغالي فيريرا، لاعبي الزمالك، من خطورة أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، في ظل تألقه خلال المباريات الأخيرة وإجادته استغلال المساحات في الهجمات المرتدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء. 

وطالب فيريرا، لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة، بالضغط المستمر على أحمد سمير، وعدم ترك مساحات له لاستلام الكرة واللعب بأريحية.