رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. «لقاء فك النحس الأبيض بستاد القاهرة»

10:38 ص | الإثنين 16 مايو 2022
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. «لقاء فك النحس الأبيض بستاد القاهرة»

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي تترقبها جماهير القلعة البيضاء، في إطار البحث عن استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد التعثر في لقاء الجولة الثامنة عشر، والخسارة من الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وموعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، سيكون في التاسعة مساء عد الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز التاسع برصيد 23 نقطة.

                        فريق الزمالك

الزمالك يسعى لفك النحس في ستاد القاهرة 

ويأتي موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش مرتقبا لجماهير القلعة البيضاء، نظرا لحالة النحس التي تطارد أبناء ميت عقبة داخل ستاد القاهرة، بعد فشل تسجيل أي هدف أو تحقيق فوز بالملعب خلال آخر 4 مباريات.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الوداد المغربي بهدف دون رد، وتعادل سلبيا مع ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبمسابقة الدوري تعادل سلبيا مع فاركو وخسر من إنبي بهدفين دون رد، في آخر مباراتين خاضهما الفريق الأبيض على ملعب ستاد القاهرة.

                           الزمالك وفاركو 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للفوز على طلائع الجيش، والوصول إلى النقطة 44، وتعزيز الصدارة، لحين خوض غريمه التقليدي الأهلي المتواجد بالمركز الثالث، مبارياته المؤجلة بالمسابقة.