رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: حسم التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

01:19 م | السبت 21 مايو 2022
مصدر بالأهلي: حسم التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل الأهلي أن حسم التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لم يتم بشكل نهائي، موضحًا أن ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيتم حسمه بعد الانتهاء من المباراة المرتقبة ضد الوداد المغربي، يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حقيقة توقيع أشرف بن شرقي للأهلي 

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «توقيع أشرف بن شرقي على عقود انتقاله لصفوف الأهلي كما تردد مؤخرا لم يتم حتى الآن، رغم من أن اللاعب من الخيارات المطروحة أمام إدارة النادي الأحمر على اعتبار انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ومن ثم يحق له التوقيع لأي فريق خلال ذلك التوقيت».

وأضاف: «الصورة المتداولة لأشرف بن شرقي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر غير صحيحة، وملف التعاقد مع لاعب الزمالك من عدمه سيتم حسمه بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي».

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

الأهلي يلتقي مع إنبي اليوم بالدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفقريقي بيتسو موسيماني، مع نظيره إنبي في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

فريق الأهلي 

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة. 

ويخطط نادي الأهلي لتحقيق الفوز على إنبي اليوم حتى يصل إلى النقطة 37 التي ستقربه أكثر من الزمالك وبيراميدز في الوقت الحالي، قبل خوض مباراة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري المصري في البروفة الأخيرة لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.