رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الأهلي لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. عودة بانون

05:02 م | الأربعاء 25 مايو 2022
قائمة الأهلي لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. عودة بانون

قائمة الأهلي أمام الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل 30 مايو على استاد مركب محمد الخامس في المغرب.

واختتم الأهلي تدريباته الجماعية في ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى المغرب، قبل السفر في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة.

قائمة الأهلي أمام الوداد المغربي

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: حمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر حمدي.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

عودة بدر بانون

وعاد بدر بانون إلى قائمة الأهلي بعد غياب طويل في الفترة الماضية نتيجة معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

تدريبات الأهلي

أكرم توفيق وبدر بانون يواصلان التأهيل

على جانب آخر، واصل الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجهما التأهيلي، حيث أدى «أكرم» بعض التدريبات العلاجية في إطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق.

وخاض اللاعب فقرات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب التتش، فيما واصل بدر بانون مدافع الفريق أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.

برنامج بدني للاعبي الأهلي قبل رحلة المغرب

وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة استعداداً لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.