رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد شعبان يخوض منافسات بطولة «كاليفورنيا برو» لكمال الأجسام

05:39 م | السبت 28 مايو 2022
محمد شعبان يخوض منافسات بطولة «كاليفورنيا برو» لكمال الأجسام

محمد شعبان لاعب كمال الأجسام

يخوض البطل المصري محمد شعبان نجم فريق كوسكواد لكمال الأجسام للمحترفين، خلال الساعات المقبلة، منافسات بطولة «كاليفورنيا برو»، إحدى البطولات الكبرى المؤهلة لـ مستر أولمبيا، و تقام في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، ويسعى للفوز باللقب من أجل التأهل للمشاركة في نسخة مستر أولمبيا المقبلة 2022، التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل، في لاس فيجاس.

محمد شعبان نجح في الفوز بالمركز العاشر في نسخة مستر أولمبيا الاخيرة 2021، التي توج بلقبها للمرة الثانية على التوالي البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الملقب بـ«بيج رامي».

المصري محمد شعبان ينافس أبطال العالم في «كاليفورنيا برو» لكمال الأجسام

وينافس شعبان هذا العام على لقب «كاليفورنيا برو» 12 لاعبا أبرزهم الأمريكي ماكس تشارلز، ومواطنه تشارلز جريفن، والإيطالي أندريا برستي، ومواطنه أندريا موزي، والفرنسي ثيو ليجورير، والكرواتي بيتر كلينسر.

واعتذر «شعبان» عن المشاركة في بطولة «أرنولد كلاسيك» التي أقيمت في مارس الماضي، بعد تلقيه دعوة المشاركة فيها بصفته اللاعب المصري والعربي الوحيد، لكنه لم يتمكن من اللعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الظهر، لكنه تعافى منها وبدأ معسكرا تجهيزيا لبطولة كاليفورنيا، خاصة أنه نجح في الفوز بالمركز الثاني في نسخة العام الماضي، بعد فوزه بنفس المركز في بطولة نيويورك برو 2021.

محمد شعبان يفوز بالمركز العاشر في مستر أولمبيا 2021

ويعد البطل المصري واحدا من اللاعبين المصنفيين عالميا في منافسات بطولات كمال الأجسام للمحترفين، بعدما فاز بأكثر من بطولة عالمية أبرزها بطولة البرتغال قبل عامين. 

وظهر محمد شعبان بمستوى متميز في بطولات العام الماضي وتأهل بالنقاط بعد احتلاله صدارة ترتيب اللاعبين المحترفين، ونجح نجم فريق كوسكواد في ثاني مشاركاته في مستر أولمبيا في الفوز بالمركز العاشر.