رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«وعد فيريرا وحلم المنتخب».. أسرار أزمة عواد وأبو جبل في الزمالك

02:51 م | الأحد 29 مايو 2022
«وعد فيريرا وحلم المنتخب».. أسرار أزمة عواد وأبو جبل في الزمالك

محمد عواد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس أزمة ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل، قبل لقاء الإسماعيلي مساء أمس، في الدوري المصري الممتاز، الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وشدد المصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق، أوصى البرتغالي فيريرا المدير الفني، بمشاركة محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر المبدئية في مواجهتي غينيا وإثيوبيا، وهو ما وافق عليه فيريرا، رغم أنه وعد محمد عواد باستمرار مشاركته حال تألقه بهدف العودة لمنتخب مصر، وفق ما أكد المصدر.

محمد عواد يعترض على عودته لمقاعد بدلاء الزمالك

وأشار المصدر إلى أن محمد عواد اعترض بشدة على قرار الجهاز الفني بتواجده على مقاعد البدلاء، رغم اتفاق المدرب مع الحراس من قبل على المشاركة بالتدوير، وتمسك بـ«وعد فيريرا» له، وتحدث مع أيمن طاهر مدرب الحراس بنبرة غضب، وأكد له أن المدير الفني اتفق معه على منحه الفرصة كاملة من أجل انضمامه للمنتخب من جديد.

وتابع المصدر: «محمد عواد رفض بالفعل قرار الجهاز الفني، ونقل ضيقه وغضبه لمدرب الحراس، خاصة أنه كان ينتظر استمراره في التشكيل الأساسي بعد تألقه أمام أسوان والتصدي لركلتي جزاء».

واختتم المصدر تصريحاته: «محمد عواد أكد لـ أيمن طاهر، أنه لن يقبل تكرار ما حدث، خاصة أنه قدم مستوى مميزا حينما شارك، وليس من المنطق عودته إلى مقاعد البدلاء، ولكنه لن يثير أزمة حفاظا على الفريق».

الزمالك يفوز على الإسماعيلي في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، مساء أمس، في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 44 نقطة يحتل بها صدارة المسابقة، بينما استمر الإسماعيلي في المركز 16 برصيد 18 نقطة.