رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا: لن تكون داخل الملعب فقط

03:41 م | الإثنين 30 مايو 2022
ضياء السيد عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا: لن تكون داخل الملعب فقط

ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر

تحدث ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المرتقبة التي تجمع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، معربا عن أمنيته في حصد الفريق الأحمر للقب. 

ضياء السيد يتحدث عن دور فوزي لقجع

وقال ضياء السيد، في تصريحات إذاعية، عبر راديو هيتس، لبرنامج «الكورة في وقتها»: «الأهلي أفضل على المستوى الفني من فريق الوداد، مباراة النهائي اليوم لن تلعب داخل الملعب فقط، فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، يلعب دورا كبيرا في توجيه اللقب نحو فريق الوداد».

                فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

وشدد «السيد» على أنه «لا بد من توثيق أي تجاوزات من المحتمل حدوثها ضد النادي الأهلي، وخبرات لاعبي الفريق الأحمر قادرة على حسم اللقب، وأتمني التوفيق لطاقم حكام مباراة اليوم، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، مدرب تظهر إمكانياته بقوة في المباريات الكبرى».

موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي 

موسيماني يتحدث عن خوض النهائي في المغرب 

وكان موسيماني تحدث عن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، قائلا: «نلعب النهائي في أي مكان يجرى تحديده، والدليل نحن هنا في المغرب وأي أمور أخرى لا أتحدث عنها؛ لأن تركيزي في الملعب والـ90 دقيقة، وهذا لا يعني أن العناصر الخارجية لا يكون لها دورا سواء من جمهور أو ملعب، لكن تفكرينا الآن في المباراة داخل الملعب فقط».