رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الأهلي السابق يهاجم موسيماني: بيخترع طريقة عشان يلاعب بيرسي تاو

04:29 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
نجم الأهلي السابق يهاجم موسيماني: بيخترع طريقة عشان يلاعب بيرسي تاو

بيرسي تاو لاعب الأهلي

شن محمد عبدالله، لاعب الأهلي السابق، هجوما على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بسبب إصراره على الدفع بمواطنه بيرسي تاو، المحترف بصفوف الفريق الأحمر، بالتشكيل الأساسي، رغم عدم الأفضلية التي يصنعها اللاعب، وهو ما ظهر خلال مباراة الوداد المغربي التي أقيمت أمس الاثنين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد. 

محمد عبدالله ينتقد طريقة لعب موسيماني أمام الوداد 

وقال «عبدالله» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: «مش معقول موسيماني يخترع طريقة عشان يلاعب بيرسي تاو، وإزاي في لقاء الوداد يلعب على الكرات الطويلة، رغم إن بيرسي تاو مهاجم مش محطة، ولا يجيد اللعب بالرأس».

وتابع لاعب الأهلي السابق: «من الأولى عند الاعتماد على الكرات الطويلة الدفع بالمهاجم محمد شريف بالتشكيل الأساسي، وأتساءل أيضا أين دور حسام حسن مع الفريق الأحمر؟».

محمد عبدالله: هاني تعامل ببطء شديد

وأعرب محمد عبد الله، عن دهشته من خطأ محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأحمر، في هدف الوداد الثاني، مشيرا إلى أنه: «تعامل ببطء شديد، ولم يتحرك مع لاعب الوداد، وجعله يسجل الهدف الثاني بسهولة، وهو الهدف الذي قتل المباراة».

                             محمد هاني لاعب الأهلي 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فقد فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعد الخسارة من الوداد.