رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: الأهلي يخطط للإطاحة بـ موسيماني.. والخطيب وافق

12:24 ص | الأربعاء 01 يونيو 2022
مجدي عبدالغني: الأهلي يخطط للإطاحة بـ موسيماني.. والخطيب وافق

موسيماني

كشف مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق، عن استعداد النادي الأهلي، للإطاحة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من منصب المدير الفني، خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكد «عبدالغني» خلال تقديمه برنامج «ملعب البلدوزر»، أن النادي الأهلي يستعد لحسم مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن النية في النادي الأهلي تتجه لإقالة موسيماني خلال الأيام المقبلة، والتعاقد مع مدرب أجنبي، بعدما رأى كثيرون في النادي أن موسيماني لن يُضيف أي جديد للنادي، كما أن علاقته بمعظم لاعبي الفريق توترت الفترة الأخيرة، وبات لزاماً على النادي تغيير الجهاز الفني.

مجدي عبدالغني: اتجاه في الأهلي للإطاحة بموسيماني

وأضاف مجدي عبدالغني: «يُعد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم ومعظم أعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم حسام غالي من أوائل المُطالبين بإقالة موسيماني فوراً والتعاقد مع مدرب أجنبي في أسرع وقت».

وتابع: «رغم أن الخطيب كان من أشد المُدافعين عن موسيماني الفترة الماضية إلا أنه تراجع عن دعمه له الفترة الماضية وبات مُقتنعا هو الآخر بضرورة التغيير لاسيما بعد خسارة لقب دوري الأبطال الأفريقي».

الأهلي يخسر من الوداد المغربي

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربي في لقاء أقيمعلى ملعب «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، أمس، بهدفين دون رد.