رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الإصابة العنيفة.. اتحاد التنس ينهي إجراءات عودة ليلى شكري من تونس

03:45 م | الخميس 02 يونيو 2022
بعد الإصابة العنيفة.. اتحاد التنس ينهي إجراءات عودة ليلى شكري من تونس

منتخب التنس

في سرعة شديدة، نجح اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعي، في إنهاء إجراءات عودة لاعبة منتخب مصر للناشئين تحت 16 عاما، ليلى شكري، إلى القاهرة بعد تعرضها لإصابة مفاجئة، خلال مشاركتها في البطولة الإفريقية للناشئين والناشئات، المقامة حاليا في تونس، من أجل استكمال علاجها، وعمل الفحوصات اللازمة لها، والعودة سريعًا للملاعب.

ليلى شكري تعود إلى القاهرة غدا

من المنتظر أن تعود ليلى شكري، إلى القاهرة غدا الجمعة، بعدما تعرضت لإصابة عنيفة، أمس، أثناء مشاركتها بالبطولة، عبارة عن قطع في الغضروف الأمامي للركبة، وشرخ في عظمة الفخذ اليمني الرابطة مع الركبة.

ليلي شكري لاعبة التنس

وأنهى اتحاد التنس خلال الساعات الماضية، كل الإجراءات المطلوبة للعودة إلى القاهرة، في أسرع وقت، حتى تبدأ علاجها على الفور.

ليلى شكري تحتاج 6 أسابيع للتعافي

جاء تحرك الاتحاد، العاجل، بسبب أن الإصابة التي تعرضت لها ليلى شكري، صعبة وتحتاج إلى فترة لا تقل عن 6 أسابيع، قبل العودة مرة أخرى.

وتشارك مصر حاليا في البطولة التي تستمر حتى يوم 5 يونيو الجاري، ببعثة مكونة من فريق 16 سنة «ناشئين»: نور فتح الله وعبد الرحمن عطا الله وياسين العروسي ويوسف الشاطبي والمدرب ياسر عادل، بالإضافة إلى فريق 16 سنة «ناشئات»: ليلى شكري وجنى حسام وكنزي الحمراوي وفريدة موسى، والمدربة يمنى فريد.

ميار شريف تغادر رولان جاروس للإصابة

كانت الإصابة، قد حرمت البطلة المصرية ميار شريف، من استكمال منافساتها ببطولة رولان جاروس للتنس، إحدى بطولات الجراند سلام الـ4 الكبرى، بعد إنجازها التاريخي، وتأهلها للدور الثاني من البطولة.

ميار شريف

وتعرضت ميار شريف للإصابة بشرخ في القدم، خلال مباراتها أمام الأوكرانية مارتا كوستيوك، في الدور الأول للبطولة.