رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يواجه إنبي وفيوتشر وديا قبل مباراة المقاصة في الدوري

04:56 م | السبت 04 يونيو 2022
الاتحاد السكندري يواجه إنبي وفيوتشر وديا قبل مباراة المقاصة في الدوري

لاعبو الاتحاد السكندري في المران اليومي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته اليومية تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق اليوم معسكراً مغلقا بالقاهرة، تتخلله مباراتان وديتان ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مصر للمقاصة، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة.

الاتحاد السكندري يواجه إنبي وفيوتشر

ويستعد فريق الاتحاد السكندري، لخوض تجربتين وديتين خلال معسكر الفريق المغلق بالقاهرة، الأولى أمام إنبي، يوم الأربعاء المقبل، والثانية أمام فيوتشر، الجمعة المقبل، على أن يختتم الفريق معسكره يوم السبت المقبل.

الغموض يسيطر على مصير أنس أسامة مع زعيم الثغر

فرض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، السرية على تفاصيل صفقة أنس أسامة لاعب الزمالك، وكذلك الخطوات التي يدرس النادي اتخاذها تحسباً لأي مستجدات.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك تحذيرات من جانب مجلس الإدارة بعدم الحديث عن أي تفاصيل تخص الصفقة المنتظرة، خاصة بعد إعلان نادي الزمالك تجديد تعاقده مع أنس أسامة، لمدة موسمين.

ولا يزال ملف المدير الفني الأجنبي الجديد لفريق سلة الاتحاد السكندري، قيد الدراسة، إذ ترفض إدارة النادي التعجل في التعاقد مع المدير الفني الجديد، خلفا لـ أحمد مرعي، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، بعد خسارة المباراة الفاصلة في دوري سوبر كرة السلة، أمام الأهلي.