رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديجو فرناندو يشكو الإسماعيلي في فيفا.. وانطلاق اختبارات قطاع الناشئين

07:13 ص | الأحد 05 يونيو 2022
ديجو فرناندو يشكو الإسماعيلي في فيفا.. وانطلاق اختبارات قطاع الناشئين

فرناندو مهاجم الاسماعيلي

كشف بابلو بالكازار وكيل مهاجم الاسماعيلي ديجو فرناندو، عن تقديم موكله الأرجنتيني شكوى رسمية ضد الإسماعيلي في فيفا، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن، والتي تصل إلى 40 ألف دولار. 

وقال بابلو بالكازار في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مجلس إدارة عرض على اللاعب مبلغ 6 آلاف دولار فقط، وأضاف أن الإدارة خصمت من اللاعب 50 ألف جنيه عقوبة التمرد، رغم أن لم يشارك، وكان أول الحاضرين في المران .

وتأكد اللاعب ـم النادي الإسماعيلي قرر عدم الاستعانة به والإبقاء على خدماته خلال المرحلة القادمة، وجاء قرار فرناندو بالتفكير في كيفية الحفاظ على حقوقه المالية، لذلك بدأ اللاعب من الآن خطوات شكوى الإسماعيلي.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون العرب 

وعلى الجانب الآخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها يوم 17 يونيو المقبل بإستاد الإسماعيلية.

ودخل جميع اللاعبين في حالة تركيز تامة استعدادا لهذا اللقاء الهام والمرتقب، والذي لا يقبل القسمة على اثنين بأي حال من الأحوال.

الإسماعيلي يرصد 20 الف جنية مكافآءة لكل لاعب في حال الفوز على المقاولون 

ورصد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي مكافئة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه لكل لاعب حالة تحقيق الانتصار في مواجهة المقاولون، وقال المدير الفني للإسماعيلي حمزة الجمل ان الفوز بمواجهة المقاولون العرب يعتبر ب٦ نقاط

وشدد على أنه يرى أن المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، وتطلب مزيدا من التركيز من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة. 

انطلاق اختبارات قطاع الناشئين للإسماعيلي 

وفي سياق آخر، انطلقت فعاليات اليوم الأول من اختبارات الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة للإسماعيلي وسط حضور العديد من الناشئين.

الاختبارات أقيمت على الملعب الفرعي رقم 2 باستاد الإسماعيلية، اختبارات قطاع الناشئين والبراعم للمراحل العمرية من مواليد 2001 حتى 2009، بينما تقام اختبارات مدرسة الكرة على ملعب مركز رعاية الشباب من مواليد 2010 حتى 2015.