رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لماذا لم يلجأ الزمالك لـ«فيفا» في أزمة مصطفى فتحي؟ أمير مرتضى يوضح

02:40 م | الأحد 05 يونيو 2022
لماذا لم يلجأ الزمالك لـ«فيفا» في أزمة مصطفى فتحي؟ أمير مرتضى يوضح

مصطفى فتحي

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن أنهم لم يخاطبوا الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، من أجل الحصول على باقي المستحقات المالية الخاصة بصفقة انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي، التي تقدر بـ400 ألف دولار.

أمير مرتضى يكشف سر مخاطبة الاتحاد السعودي في أزمة مصطفى فتحي

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: خاطبنا بالفعل الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الحصول على باقي المستحقات الخاصة بصفقة مصطفى فتحي».

وتابع: «تواصلنا بشكل رسمي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيسهل الحصول على حقنا بدلا من الشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أنه يجري العمل بنظام الكفاءة المالية في الدوري السعودي الذي يمنع أي ناد من القيد حال وجود أي ديون عليه».

وكان مصطفى فتحي قد انتقل إلى صفوف التعاون السعودي من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل البيع النهائي.

الزمالك يستعد لمباراة الداخلية في كأس مصر

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، يوم 13 يونيو الجاري، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

و يعقد البرتغالي فيريرا، جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم، من أجل رسم خارطة طريق الفريق الفترة المقبلة، على أن يجتمع المدرب مع اللاعبين للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، ولتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتفادي تكرارها.