رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي: لن نتخذ إجراءات ضد محمد الشوربجي والاتحاد لم يقصر معه

08:24 م | الثلاثاء 07 يونيو 2022
أشرف صبحي: لن نتخذ إجراءات ضد محمد الشوربجي والاتحاد لم يقصر معه

محمد الشوربجي

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدم اتخاذ الوزارة لأي إجراء تجاه محمد الشوربجي لاعب الإسكواش، بعد اختيار تمثيل انجلترا في البطولات.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

صبحي: وفرنا للاعبي الإسكواش كل الإمكانات للمنافسات العالمية 

وأضاف «صبحي» فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «حضرة المواطن»: «لعبة الإسكواش مختلفة عن الألعاب الأخرى ولها نظام معين، والدولة موفرة للاعبين كل الإمكانات للمنافسات العالمية». 

اللاعب محمد الشوربجي 

أشرف صبحي: لم نقصر مع محمد الشوربجي 

وتابع: «كل التوفيق لـ محمد الشوربجي في الخطوة المقبلة، ونحن لم نقصر معه، اللاعب المحترف دائما يكون معه (راعي خاص) عكس المبتدئين، ويجري توفير كل المطلوب من أجل التواجد في البطولات الكبرى».

وأضاف: «الشوربجي أكيد لديه أسباب، ربما منها زيادة الدخل الخاص به، ونحترم قراره، وعلى المستوى العام لا يوجد أي تقصير سواء من الوزارة أو الاتحاد بالكامل».

وزير الرياضة: عدد كبير من نجوم مصر في التصنيف العالمي للإسكواش

وأوضح: «لدينا خطط مسبقة وخطط متقدمة لرد الفعل على الأحداث، ولا يوجد قلق على الأبطال، ولدينا عدد كبير من نجوم مصر في التصنيف العالمي للإسكواش».

واختتم وزير الرياضية تصريحاته: «نرحب بالجميع، وكل لاعب يتفوق خارج مصر فهو في النهاية شاب مصري يحمل الجنسية المصرية، ونوفر كل الإمكانات للاعبين».

ويذكر أن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش قد أعلن بشكل رسمي خوض محمد الشوربجي منافسات البطولات الدولية المقبلة ممثلا لـ انجلترا.