رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. موقف شيكابالا من مباراة الداخلية وصرف المستحقات

02:11 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
أخبار الزمالك.. موقف شيكابالا من مباراة الداخلية وصرف المستحقات

شيكابالا

أخبار الزمالك اليوم، يأتي على رأسها استعداد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره الداخلية يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أخبار الزمالك.. موقف شيكابالا من المشاركة في المباريات 

يواصل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي، المحدد له من الجهاز الفني للأبيض، بقيادة البرتغالي فيريرا. 

ويؤدي شيكابالا برنامج تأهيل مكثف خلال الفترة الحالية، في محاولة من الجهاز الفني للحاقه بمباراة الداخلية المقرر لها 13 يونيو الجاري، ضمن مواجهات كأس مصر، النسخة الحالية.

ويعاني شيكابالا من الإصابة في العضلة الخلفية، تغيب بسببها عن مباريات الفريق الأخيرة.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأبيض، برئاسة الدكتور محمد أسامه، لتجهيز اللاعب ولحاقه بمباراة الداخلية، نظرا لحاجة الفريق له، في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين، للمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم أفريقيا، خاصة مصر وتونس.

مجلس الزمالك يعد اللاعبين بصرف المستحقات

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن مجلس إدارة النادي، وعد اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم خلال أيام، لتحفيزهم قبل مباراة الأهلي المقبلة.

ومن المنتظر أن تنتعش خزينة النادي، خلال الأيام المقبلة، بعد الحصول على باقي قيمة بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي، بالإضافة إلى قيمة صفقة مصطفى محمد، وغرامة محمود عبدالمنعم كهربا.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، يوم 19 من الشهر الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 من عمر بطولة الدوري.