رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك: ظهور حمزة المثلوثي وتدريب منفرد لشيكابالا وحفني

05:53 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
مران الزمالك: ظهور حمزة المثلوثي وتدريب منفرد لشيكابالا وحفني

التونسي حمزة المثلوثي

عاد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد الحصول على راحة من المران أمس، بقرار من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وأدى لاعبو الفريق الأبيض في بداية المران، تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، وبعدها وضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق وحدة تدريبية بالكرة عن طريق نقل الكرة باليد من أجل زيادة المرونة الجسدية للاعبيه.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها يوم 13 من شهر يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر النسخة الجديدة.

حمزة المثلوثي يعود للقاهرة ويؤدي تدريبات تأهيلية

وعاد التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق إلى القاهرة قادما من تونس، بعد التواجد مع منتخب نسور قرطاج، حيث ظهر المثلوثي في مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

وأدى حمزة المثلوثي تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب، لتجهيزه للمباريات المقبلة للفريق تحت إشراف مدرب أحمال القلعة البيضاء، خاصة أنه يعانى من إصابة بالتواء فى كاحل القدم.

تدريبات منفردة لحفني وشيكابالا

وخاض ثنائي فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى شيكابالا وحفني الجزء الأول من المران بالتدريبات البدنية، قبل أن يؤدي الثنائي تدريبات منفردة بالكرة، في إطار سعي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا لتجهيزهما للمشاركة في المباريات المقبلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع ثنائي الفريق محمد عبد الغني وعبد الله جمعة، ومنحهما تعليمات خاصة خلال التقسيمة الفنية.

وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية التي تدرب عليها اللاعبون، وشهدت التقسيمة تألق أكثر من لاعب أبرزهم محمد عبد الشافي ويوسف أوباما وعمر السعيد.