رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتعادل مع الداخلية وديا في معسكر القاهرة

10:30 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
الإسماعيلي يتعادل مع الداخلية وديا في معسكر القاهرة

فريق الاسماعيلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الداخلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما خلال معسكر الدراويش بالقاهرة ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف مشوار الفريق ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والدوري المصري.

سجل هدف الدراويش محمد الشامي، وأشرك حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تشكيلًا ضم محمد فوزي في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد عادل في خط الوسط، وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي في خط الهجوم.

في الشوط الثاني دفع حمزة الجمل بكل من محمد بيومي وعماد حمدي وعمر الوحش وسايكو كوناتيه ومحمد عبد السميع ودييجو فرناندو، على أن يخوض باقي اللاعبين مباراة الفريق الثانية غدًا أمام البنك الأهلي.

ويسعي  حمزة الجمل وجهازه المعاون إلى الاستفادة من المباريات التجريبية في تحقيق مزيد من التفاهم والترابط والانسجام بين كافة اللاعبين إلى جانب تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وتجربة أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لتحقيق المرونة التكتيكية فضلاً عن التعرف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها قبيل استئناف اللقاءات الرسمية.

محمود دونجا يواصل تدريباته العلاجية 

واصل محمود دونجا لاعب الإسماعيلي تدريباته العلاجية تحت إشراف علاء شاكر أخصائي العلاج الطبيعي استعدادا للمشاركة في تدريبات الجماعية مع الفريق وغاب اللاعب عن مواجهة الداخلية الودية اليوم.

ولم يشارك اللاعب مع الدروايش منذ مواجهة الاتحاد السكندري بعد إصابته وغاب اللاعب عن مواجهات الدروايش السابقة 

الإسماعيلي يواجه البنك الأهلي غدا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي مواجهتة الودية الثانية أمام البنك الأهلي غدا الخميس علي هامش معسكره مغلق بالقاهرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها في 17 من يونيو الجاري.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي