رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر استعدادا لكوريا الجنوبية

12:55 م | السبت 11 يونيو 2022
استبعاد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر استعدادا لكوريا الجنوبية

عمر مرموش

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال استبعاد عمر مرموش من رحلة كوريا الجنوبية الودية بسبب إجهاد عضلي من مشاركته في مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار 2023. 

ويغيب عن منتخبنا الوطني في ودية كوريا الجنوبية المقرر إقامتها يوم 14 من الشهر الجاري 9 لاعبين كل من : أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و أحمد فتوح و محمد النني و محمد صلاح و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمود تريزيجيه و عمر مرموش.

المنتخب الوطني واصل استعداداته للمباراة حيث خاض صباح اليوم مران على ستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تتوجه البعثة إلى كوريا الجنوبية في السابعة من مساء اليوم على متن طائرة خاصة كان قد دفع الاتحاد الكوري الجنوبي تكاليفها حسبما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي. 

قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية 

وأصبحت قائمة منتخب مصر بعد الاستبعاد والوجه الجديد مصطفى شلبي كالتالي : 

حراس المرمى: محمد الشناوي -  محمد أبو جبل  - محمد صبحي- محمود جاد. 

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - عمر جابر  - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف  - كريم حافظ – باهر المحمدي. 

خط الوسط: أحمد حمدي- مهند لاشين – أحمد رفعت - عمرو السولية  - محمد مجدي "أفشة" -  محمد إبراهيم – مصطفى شلبي. 

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيم عادل   - أحمد عاطف- مصطفى محمد. 

وبدأ إيهاب جلال مشواره بشكل غير مطمئن بعد الفوز على غينيا بشق الأنفس بهدف دون رد قبل أن يخسر أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كوت ديفوار 2023.