رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير التنفيذي للنادي الأهلي: اتحاد الكرة يصر على عدم الاعتراف بالخطأ

02:52 ص | الأحد 12 يونيو 2022
المدير التنفيذي للنادي الأهلي: اتحاد الكرة يصر على عدم الاعتراف بالخطأ

إيهاب جلال مع أعضاء اتحاد الكرة

وجه سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، انتقادات لاتحاد الكرة المصري، وذلك بسبب أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع بين الفريق الأحمر ونظيره الوداد المغربي، مشيرا إلى أن إدارة القلعة الحمراء تطالب وزارة الرياضة بسرعة إنهاء التحقيقات لكشف النتائج والحقائق.

سعد شلبي: الأهلي قرر إقامة المؤتمر حتى حال الفوز.. وهدفنا كان كشف الحقائق

وقال سعد شلبي في مداخلة هاتفية مع برنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إقامة المؤتمر الصحفي كان قرارا محسوما بالنسبة للنادي الأهلي قبل المباراة، سواء في حالة الفوز أو الهزيمة، وهدفنا كان تناول الوقائع وكشف الحقائق».

وتابع: «نحن نعتمد على اللوائح والقوانين، وليس العواطف أو الكلام الفضفاض كما يفعل اتحاد الكرة المصري».

وواصل: «موقفنا كان ضعيفا بسبب مماطلة اتحاد الكرة المصري، في دعمنا بالمستندات والخطابات الرسمية، الأمل كان ضعيفاً ولكن كان يجب أن نقوم بدورنا تجاه الجماهير وبلادنا».

المدير التنفيذي للنادي الأهلي: اتحاد الكرة يرفض الاعتراف بالخطأ 

وأكمل: «اتحاد الكرة المسؤول الأول عن تنظيم الكرة في مصر، ويرفض الاعتراف بالخطأ الذي وقع فيه، حتى بعد المؤتمر الصحفي، رغم أن كل تصريحات المسؤولين في الاتحاد الأفريقي تؤكد أن اتحاد الكرة المصري هو من كان يجب عليه تقديم الطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وليس النادي الأهلي».

وأتم حديثه قائلا: «اتحاد الكرة يصر على عدم التصحيح، ما يحدث كارثة، وعلى رأس مطالبنا لوزارة الرياضة هو كشف التحقيقات في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسرعة إنهائها من خلال اللجنة العليا لبحث الشكاوي، وذلك لإعلان النتائج على الرأي العام».

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي