رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك... غضب فيريرا من أداء فريقه بالشوط الأول للقاء الداخلية

09:04 م | الإثنين 13 يونيو 2022
أخبار الزمالك... غضب فيريرا من أداء فريقه بالشوط الأول للقاء الداخلية

فيريرا

ظهرت حالة من الغضب على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، وذلك بسبب سوء الأداء للفريق في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه مع الداخلية ضمن مباريات الدور 32 من بطولة كأس مصر.

الداخلية تقدمت بهدف نظيف بعد 3 دقائق عبر سمير فكري، بعد استغلال خطأ دفاعي كارثي من دفاع الزمالك، وسجل الهدف الأول لفريقه.

أخبار الزمالك.. فيريرا غاضب من أداء الزمالك

وعبر فيريرا عن غضبه في أكثر من 3 لقطة خلال المباراة، وذلك بسبب سوء الأداء للفريق، وذلك بسبب عدم قدرة اللاعبين على الاستلام والتسلم وتوزيع اللعب لتلقطه الكاميرات وهو غاضب.

آخر مباريات الدور 32 من بطولة كأس مصر

وتأتي مباراة الزمالك والداخلية لتكون آخر مباراة تقام في الدور 32 من بطولة كأس مصر هذا العام، بعد تأهل 15 فريقًا لهذا الدور.

وتأهل للدور 16 من كأس مصر فرق المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ، أحد فرق الدرجة الثانية، والجونة والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وطلائع الجيش والبنك الأهلي ومصر المقاصة وسموحة ومنتخب السويس أحد فرق الدرجة الثانية وبيراميدز.

وانضم لركب المتأهلين للدور ثمن النهائي كلًا من المصري البورسعيدي والأهلي بعد فوزيهما أمس على حساب المنصورة والمصري بالسلوم في لقاءات أقيمت أمس الأحد.

وتجرى قرعة كأس مصر عقب اتمام تأهل الفرق الستة عشر بالكامل، ليقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء قرعة جديدة خاصة بهذا الدور.

الداخلية تتأهل للدوري المصري

وكان نادي الداخلية قد حجز مقعده في الدوري المصري بعد تصدر المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية بالدوري المصري، والتي تضم أندية القاهرة والقناة.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة