رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني.. براجا وجارسيا على رأسهم

11:52 ص | الثلاثاء 14 يونيو 2022
الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني.. براجا وجارسيا على رأسهم

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

تواصل إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحركاتها من أجل بحث كل السير الذاتية خلال الفترة الحالية، لاختيار مدير فني جديد، يقود الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي جرى فسخ التعاقد معه بشكل رسمي اليوم الاثنين، بناءً على طلبه، ويكشف «الوطن سبورت»، الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني.

الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي بعد رحيل موسيماني

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين كبار أمام إدارة النادي وشركة الكرة، خلال الساعات الماضية، حتى من قبل إعلان رحيل بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين.

                          موسيماني وسامي قمصان

وأشار المصدر إلى أنه «من بين الأسماء التي جرى ترشيحها على إدارة الأهلي وشركة الكرة بالنادي، كل من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للنصر السعودي، والبرازيلي باولو أتوري، مدرب بنفيكا الأسبق، والروماني رازفان لوشيسكو، مدرب باوك اليوناني، والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش، مدرب الفيحاء السعودي».

براجا وجارسيا يدخلان حسابات الأهلي

وكشف المصدر أن البرازيلي أبل براجا، المدير الفني السابق لفريق فلومينينسي البرازيلي، الذي رحل عن الأخير في الفترة الماضية، دخل ضمن المرشحين لتدريب الأهلي في الفترة الماضية.

                                 رودي جارسيا

ولفت إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني السابق لفريق ليل وأولمبيك ليون، الذي حقق نجاحات قوية في الفترة الماضية، دخل أيضا ضمن المرشحين.

وكان الأهلي أعلن فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أمس الاثنين، ليرحل المدرب عن القلعة الحمراء، وينهي علاقته بالقلعة الحمراء التي بدأت في أكتوبر 2020.