رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوجة موسيماني: 3 أندية من جنوب أفريقيا تفاوضنا.. ولم نتعاقد مع أي شخص

02:42 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
زوجة موسيماني: 3 أندية من جنوب أفريقيا تفاوضنا.. ولم نتعاقد مع أي شخص

موسيماني وزوجته

اصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال بيتسو موسيماني، بيانا يؤكد عدم توقيع المدرب مع أي فريق جديد حتى الآن، ونفي البيان الشائعات حول وجود بيتسو موسيماني في قطر وأنه وقع عقدا مع فريق جديد.

ومن جانبها،أجرت مويرا تلاجالي، زوجة ومديرة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حوارا مع صحيفة «Timeslive» الجنوب إفريقية، اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من فسخ التعاقد مع المارد الأحمر بالتراضي، بعد التتويج مع عملاق إفريقيا بـ5 ألقاب محلية وقارية.

زوجة موسيماني تتحدث عن العروض المقدمة لمدرب الأهلي السابق

وتناولت مويرا ثلاجالي، خلال الحوار، الحديث عن العروض التى يمتكلها زوجها، بعد إنهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، مشيرة إلى بدء موسيماني في المفاضلة بين العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه.

وقالت زوجة موسيماني: «بالأمس بعد إعلان فسخ تعاقد الأهلي، تلقيت الكثير من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والمحلية المهتمة ببيتسو موسيماني».

وتابعت: «هناك 3 أندية من جنوب أفريقيا تواصلت مع موسيماني، واستفسرت عما إذا كان مدرب الأهلي السابق متوافر حاليا من أجل التعاقد معه»، مشددة على أنه «من المهم أن نوضح أننا لم نوقع مع أي شخص».

وأكدت زوجة المدرب: «لم ندخل في الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات»، موضحة: «أرادت بعض الفرق التي اتصلت التأكد ما إذا كان قد وقع مع أي شخص بالفعل».

زوجة موسيماني تنفي توقيعة مع أي نادٍ

وعن التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية، والتي أكدت اتفاق مدرب الأهلي السابق مع أحد أندية الخليجية، أكدت: «هذا ليس صحيحًا على الإطلاق».

وعن الجهاز المعاون للمدرب الجنوب إفريقي المكون من كابيلو رانجوجا، مخطط الأحمال، والثنائي كيلي سولومون وموسي ماتالابا، محللا الأداء، الذين جرى إقالتهم بالتبعية مع المدرب الجنوب إقريقي، قالت: «إنهم سينظرون في عروضهم خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة».

وعادت لتؤكد مرة أخرى خلال حديثها: «سنبدأ في البحث عن الاهتمام الموجود خلال الأيام والأسابيع المقبلة، لكن كما قلت، كان هناك الكثير من الاستفسارات للمدرب وبقية الفريق لكننا لم نتعاقد مع أي شخص على الإطلاق ».

واختتمت زوجة موسيماني، حديثها قائلة: «سنقيم عروضنا، لكن في الوقت الحالي يستعد الجهاز الفني للعودة إلى الديار، حيث سيحصلون على قسط من الراحة، وفي غضون ذلك، سوف أتشاور معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو الحل الأفضل».