رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: يوجد عدم اتفاق إداري واضح بداية من تعيين إيهاب جلال

03:58 م | الثلاثاء 14 يونيو 2022
أحمد حسن: يوجد عدم اتفاق إداري واضح بداية من تعيين إيهاب جلال

أحمد حسن

عبر أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني الأسبق، عن حزنه الشديد على خسارة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، على ملعب سيول.

أحمد حسن: يوجد سوء نوايا واضح داخل اتحاد الكرة

وقال «حسن» في تصريحاته خلال الاستوديو التحليلي الذي يقام لمباراة مصر وكوريا الودية: «يوجد عدم اتفاق إداري واضح بداية من تعيين إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر».

وأضاف قائد الفراعنة الأسبق: «سوء نوايا واضح داخل اتحاد الكرة، وهذا ساهم بشكل واضح في ظهور منتخب مصر بهذا الشكل السيئ والضعيف، خلال الفترة الماضية».

وتابع أحمد حسن: «أكبر دليل على هذا التخبط هو أن الاختيار كان متجها للاستقرار على اختيار مدرب أجنبي، وأنه سيتم الاختيار عن طريق محمد بركات وحازم إمام، لكن هذا لم يحدث، وانتهى الأمر بالاستقرار على مدرب مصري بعد ذلك»

وأشار «حسن» إلى أن «الأمور صعبة، وكان الله في عون الجماهير المصرية، ولاعبي منتخب مصر الذين يتحملون جزءا من المسؤولية، لكن في الأساس الخطأ إداريا».

منتخب كوريا يقسو على مصر في المباراة الودية

وحقق منتخب كوريا الجنوبية فوزًا عريضًا أمام نظيره المصري برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب سيول، في ختام معسكر المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي الحالية، عقب مباراتي غينيا وإثيوبيا في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

وسجل هدف منتخب مصر الوحيد مصطفي محمد في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند