رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع عاجل لمجلس الجبلاية في الرابعة من عصر غد الخميس

04:42 م | الأربعاء 15 يونيو 2022
اجتماع عاجل لمجلس الجبلاية في الرابعة من عصر غد الخميس

اتحاد الكرة

أعلن مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عقد أجتماع هام، في مقر الجبلاية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، لبحث أسباب تراجع نتائج المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة الماضية، بالخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لتهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، ومن كوريا الجنوبية وديًا برباعية مقابل هدف، ومناقشة بعض الملفات الهامة داخل أروقة الجبلاية. 

إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني 

رحيل إيهاب جلال غدًا 

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة من المنتظر أن يوجه مسئولي الجبلاية الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وتعيين مدير فني أجنبي، خلفًا منه لتولي المسئولية الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني البرتغالي وضع شرطا واحدا للعودة من جديد لتولي مهمة مدرب منتخب مصر، وهو عدم التعامل من قريب أو بعيد مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة.

كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر 

كيروش يوافق على تدريب المنتخب 

وفي نفس السياق، وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن كارلوس كيروش موافق على العودة لتدريب منتخب مصر من جديد، ويرغب في ذلك، لاسيما بعد الفترة التي قضاها مؤخرا على رأس الجهاز الفني للفراعنة. 

وتولى كيروش تدريب منتخب مصر، خلال بطولة كأس «العرب، والأمم الأفريقية»، وتصفيات كأس العالم خلفا لحسام البدري، إلا أنه خسر المباراة النهائية في أمم أفريقيا أمام السنغال، كما فشل في الوصول لمونديال قطر بالخسارة أمام أسود التيرانجا أيضا.

  

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية