رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يكشف شروط كيروش للعودة للمنتخب.. ويؤكد: إقالة «جلال» خلال ساعات

03:46 ص | الخميس 16 يونيو 2022
ميدو يكشف شروط كيروش للعودة للمنتخب.. ويؤكد: إقالة «جلال» خلال ساعات

أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، عن بعض الشروط التي وضعها البرتغالي كارلوس كيروش، المديرالفني السابق للمنتخب الوطني، للعودة مجدداً لقيادة الفراعنة.

وأوضح «ميدو» في تصريحات تليفزيونية، أن كيروش طلب توقيع عقد لمدة 4 أعوام قادمة، وليس لعام واحد.

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أن كيروش طلب زيادة قيمة عقده بنسبة 5%، بجانب عدم فسخ التعاقد حال عدم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأكد أحمد حسام أن هناك محادثة عبر تقنية «زووم»، جرت بين كيروش وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في الساعات الماضية.

ميدو يكشف قرارات اتحاد الكرة المنتظرة

كما شدد «ميدو»، على أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيكلف حازم إمام، بالإشراف على المنتخب الأول، بجانب محمد بركات، عضو المجلس، للإشراف على «الأولمبي».

وأشار إلى أن خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، هو المرشح الأقرب لقيادة المنتخب الأولمبي، في ظل وجود مفاوضات قوية في هذا الاتجاه.

وأكد نجم القلعة البيضاء السابق، أن اتحاد الكرة استقر على إجراء تغييرات في منظومة التحكيم بداية من الموسم الجديد، بتعيين خبير أجنبي، سيكون الإنجليزي مارك كلاتينبرج، للإشراف على عمل اللجنة.

وطالب «ميدو»، اتحاد الكرة بتعيين متحدث رسمي، لتجنب العديد من الأزمات التي نشبت في الفترة الماضية، بالإضافة إلى ضرورة تحسين علاقة اتحاد الكرة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وإيجاد كوادر جديدة في هذا الملف.

ميدو: إقالة إيهاب جلال خلال ساعات

وأعلن ميدو أيضا، أن مجلس إدارة الاتحاد سيعلن غدا الخميس 5 قرارات مهمة، على رأسها إقالة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، وتوجيه الشكر لمساعده أحمد حسام، ومحلل الأداء علي طه.

ولفت إلى أن المجلس سيتعاقد مع مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، ولن يجرى الإعلان اسمه بعد اجتماع الغد، بل سيكلف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالتفاوض لحسم هذا الملف.