رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس يضع «الرتوش» الأخيرة على خطة الاتحاد السكندري أمام المقاصة

10:09 ص | الخميس 16 يونيو 2022
عماد النحاس يضع «الرتوش» الأخيرة على خطة الاتحاد السكندري أمام المقاصة

عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها بعد غد السبت، في إطار منافسات الجولة 22، من مسابقة الدوري الممتاز، بحثا عن تحقيق نقاط المباراة الثلاثة، خاصة أن زعيم الثغر في موقع الخطر، إذ يحتل المركز 12 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

ويختتم فريق الاتحاد السكندري، استعداداته غدا الجمعة، بعد أداء المران الرئيسي، قبل الدخول في معسكر مغلق، حتى يوم المباراة، التي تقام في التاسعة مساء، على ملعب استاد الإسكندرية.

 

النحاس يطلب نقل تدريبات الفريق

فرض عماد النحاس، حالة من الصرامة على أجواء تدريبات الاتحاد السكندري، لإضفاء مزيد من التركيز للاعبى زعيم الثغر، من أجل استعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة.

وطلب النحاس، نقل تدريبات الفريق إلى ملعب استاد الإسكندرية، حتى يتمكن اللاعبين من الدخول في أجواء المباراة، بعيدا عن أي ضغوط.

واجتمع المدير الفني للاتحاد السكندري، بلاعبيه من أجل التأكيد على بعض المهام، التي سيؤديها اللاعبين خلال المباراة، مشددا على ضرورة الفوز، بغرض استعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة، بهدف دون مقابل، قبل فترة توقف الدوري الممتاز.

تأمل جماهير زعيم الثغر، في تحقيق الفوز والابتعاد عن حسبة شبح الهبوط، والدخول لمنطقة الأمان، خاصة في ظل تقارب موقف الفريقين بجدول الدوري، إذ يعتبر الجهاز الفني المباراة بـ 6 نقاط.

وحرص محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي، على تحفيز النحاس والجهاز الفني للفريق، مؤكدا أهمية المباراة، وأن إدارة النادي تبذل كل جهودها، لتوفير سبل الدعم للجهاز الفني واللاعبين، من أجل إسعاد الجماهير.