رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاختبار الطبي يحسم موقف «مابولولو» هداف الاتحاد من مباراة المقاصة

04:50 م | الخميس 16 يونيو 2022
الاختبار الطبي يحسم موقف «مابولولو» هداف الاتحاد من مباراة المقاصة

مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها بعد غد السبت في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيطرت حالة من القلق بين أعضاء الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس بعد شكوى الأنجولي مابولولو هداف الفريق من بعض الآلام في العضلة الأمامية.

وقرر الجهاز الطبي إخضاع اللاعب للفحوصات قبل إخطار المدير الفني بإمكانية لحاقه بقائمة المباراة من عدمه، خاصة أن الأنجولي مابولولو هو هداف الاتحاد السكندري وأحد المنافسين علي لقب هداف الدوري برصيد 10 أهداف.

ويخضع مابولولو لاختبار أخير غدا قبل الإعلان عن قائمة مباراة مصر المقاصة والدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة.

ويختتم الفريق استعداداته غدا الجمعة بعد أداء المران الرئيسي، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى يوم المباراة التى تقام في التاسعة علي ملعب استاد الإسكندرية

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة.

 

إدارة الاتحاد تحفز لاعبي الفريق ماليا

قررت إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي تحفيز لاعبي الفريق حيث قامت إدارة النادي بصرف مكافآت الفوز على بيراميدز تشجيعا للاعبين قبل مواجهة مصر المقاصة السبت.

وفرض عماد النحاس المدير الفني للفريق الصرامة على تدريبات الفريق لإضفاء مزيد من التركيز للاعبي زعيم الثغر من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة.

نقل تدريبات الاتحاد السكندري

كما طلب النحاس نقل تدريبات الفريق إلى استاد الإسكندرية حتى يتمكن اللاعبون من الدخول في أجواء المباراة بعيداً عن أى ضغوط.

واجتمع المدير الفني للاتحاد السكندري بلاعبيه من أجل التأكيد علي بعض المهام التي سيقوم بها اللاعبون خلال المباراة.

خلال الاجتماع أكد عماد النحاس على أن الفوز ضروري بغرض استعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة بهدف دون مقابل قبل فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

تأمل جماهير الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز والابتعاد عن حسبة شبح الهبوط والدخول لمنطقة الأمان خاصة في ظل تقارب موقف الفريقين بجدول الدوري حيث يعتبر الجهاز الفني المباراة بـ6 نقاط.