رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال الغندور: «هيجيبوا خبير أجنبي بالدولارات وحكامنا مش لاقيين مرتبات»

07:39 م | الخميس 16 يونيو 2022
جمال الغندور: «هيجيبوا خبير أجنبي بالدولارات وحكامنا مش لاقيين مرتبات»

جمال الغندور

فتح جمال الغندور الحكم الدولي السابق النار على مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الاستقرار على التعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي من أجل تطوير التحكيم المصري خلال السنوات المقبلة، على أن يتم تنفيذ القرار بداية من الموسم المقبل.

جمال الغندور: أعتذر لكل المصريين الذين أسسوا التحكيم في أفريقيا

وقال جمال الغندور في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «باختصار شديد مفيش دولة أفريقية استعانت بخبير أجنبي، حتى جاء اتحاد الكرة وسبق الكل في هذا الموضوع، أنا بعتذر لعلي قنديل ومصطفى كامل محمود وحسين فهمي ومحمد حسام وعصام صيام وكل اللي علموا الدول اللي حوالينا يعني إيه تحكيم».

وأضاف الغندور: «بقولهم أنا بعتذرلكم على اللي كان السبب في خروج هذا القرار، اسم مصر أكبر من ده».

جمال الغندور: القرار يؤذي مشاعر الجميع وأنا أولهم

وتابع: ما حدث شيء يؤذي مشاعرنا جميعا وأنا أولهم ومن أخذ هذا القرار عليه أن يتحمل تبعياته، هل إحنا محتاجين خبير تحكيمي يطور التحكيم في مصر ولا إحنا محتاجين اتحاد كرة يكون له سيطرة على الأندية لأن هذه رغبات بعض الأندية، هي دي المعادلة».

وأكمل: «ماذا نحتاج نحتاج اتحاد قوي بيدور على خبير أجنبي يدفع له 30 ولا 40 ألف دولار، في الوقت اللي من أول السنة فلوس الحكام مخدوهاش ومن شوية لغوا مراقب الحكام علشان بياخد 500 جنيه».

وكان حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن بشكل رسمي عن الاستعانة بخبير تحكيمي أجنبي خلال الموسم المقبل لتطوير التحكيم المصري بمعاونة بعض الحكام المصريين.