رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمزة المثلوثي يغيب عن قمة الزمالك والأهلي ويعقد حسابات الجبهة اليمنى

02:47 م | الجمعة 17 يونيو 2022
حمزة المثلوثي يغيب عن قمة الزمالك والأهلي ويعقد حسابات الجبهة اليمنى

حمزة المثلوثي

تفاقمت أزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفاعية قبل مواجهة منافسه الأهلي في مباراة القمة المُقبلة والتي تحمل الرقم 124 في تاريخ لقاءات الفريقين.

يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام بملعب الأهلي we السلام في الثامنة مساء الأحد المُقبل.

حمزة المثلوثي يغيب عن مباراة القمة

فشلت مساعي الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة محمد أسامة في تجهيز التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة القمة المُقبلة أمام النادي الأهلي.

يعاني حمزة المثلوثي من الإصابة بالتواء في كاحل القدم والذي تعرض له خلال مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز، وأبعده عن مباريات فريقه الأخيرة.

قال مصدر داخل الزمالك إلى «الوطن سبورت»، إن حمزة المثلوثي سيغيب عن مباراة القمة، في ظل عدم انتهاء اللاعب من مرحلة التأهيل التي يخضع لها مؤخرا.

وأضاف المصدر: «لم يشارك حمزة المثلوثي في تدريبات الكرة منذ ما يزيد عن شهر ما يؤكد غيابه عن المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي».

حمزة المثلوثي بقميص الزمالك

الإصابة تبعد حازم إمام عن مباراة الأهلي

يغيب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه المُقبلة أمام الأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بشد في الخلفية.

تعرض حازم إمام للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة فريقه الودية أمام الاتصالات خلال فترة توقف الدوري الأخيرة، والتي خضع على إثرها لفترة تأهيل وجلسات علاجية.