رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 ركلات جزاء.. سموحة يتعادل مع طلائع الجيش في مباراة مثيرة بالدوري

11:53 م | الجمعة 17 يونيو 2022
4 ركلات جزاء.. سموحة يتعادل مع طلائع الجيش في مباراة مثيرة بالدوري

سموحة وطلائع الجيش

حقق فريق سموحة تعادلًا مثيرًا أمام طلائع الجيش، بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعادل مثير بين سموحة وطلائع الجيش 

وافتتح فريق طلائع الجيش التسجيل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، سددها أحمد سمير في الزاوية اليسرى لـ الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.

                            سموحة وطلائع الجيش 

أضاف النيجيري فيكتوري، الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 49، من ضربة رأسية قوية، بعد كرة عرضية متقنة من أحمد سمير.

وقلص عبدالكبير الوادي لاعب سموحة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، حصل عليها مروان حمدي، بعد عرقلة من علي الفيل مدافع الطلائع داخل منطقة الجزاء.

وتعادل رجب نبيل لصالح سموحة في الدقيقة 70 من ضربة رأسية قوية سكنت الزاوية اليسرى لـ محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وأعاد أحمد سمير طلائع الجيش للتقدم من جديد، من ركلة جزاء في الدقيقة 85، قبل أن يتعادل عبدالكبير الوادي لصالح سموحة مرة أخرى في الدقيقة (90+8) من ركلة جزاء.

4 ركلات جزاء في مباراة سموحة وطلائع الجيش 

واحتسب حكم المباراة، 4 ركلات جزاء، تقاسمها الفريقان بواقع ركلتين لكل فريق.

وتوقفت انتصارات طلائع الجيش، التي استمرت لـ3 مباريات متتالية في الدوري المصري الممتاز، بينما حقق سموحة التعادل الثالث على التوالي في الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في الدوري 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة عند النقطة 36 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يقبع فريق طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 33 نقطة.