رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس: الاتحاد السكندري حقق فوزا مهما على المقاصة المكافح

08:48 ص | الأحد 19 يونيو 2022
عماد النحاس: الاتحاد السكندري حقق فوزا مهما على المقاصة المكافح

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

تحدث عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن فوز فريقه على مصر للمقاصة، في الجولة 22 من مسابقة الدورى الممتاز.

وفاز الاتحاد السكندري بهدف دون رد على ضيفه فريق مصر للمقاصة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على استاد الإسكندرية.

وأعرب عماد النحاس، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن سعادته باستعادة نغمة الانتصارات من جديد، مشيراً إلى أن فريقه حقق فوزاً مهماً على فريق مكافح.

وتوجه النحاس بالشكر لجماهير نادي الاتحاد السكندري على الدعم والمساندة للجهاز الفني واللاعبين طوال المباراة، كما توجه بالشكر للاعبي فريقه على الأداء والنتيجة في مباراة عصيبة.

وقال «النحاس»: «أضعنا عددا من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة، احترمنا المنافس وفرضنا أسلوبنا داخل الملعب وخرجنا بالنتيجة المطلوبة»، مشيراً إلى أن الفريق دخل المباراة في كامل تركيزه ونجح في تحقيق الانتصار.

علاء عبدالغني: الروح القتالية والإصرار وراء الفوز 

من جانبه أشاد علاء عبدالغني المدرب العام، بالروح القتالية للاعبي الاتحاد السكندري، خلال المباراة، وقال: «أضعنا العديد من الفرص بينما لم تكن هناك أي فرص مؤثرة من جانب فريق مصر للمقاصة».

وأشار إلى أن أداء اللاعبين تأثر بعض فترات المباراة بسبب الرغبة في الحفاظ على الثلاث نقاط.

وأكد أن فترة التوقف أفادت الجهاز الفني ومنحته الفرصة لتصحيح الأخطاء والعمل على زيادة النواحي الإيجابية معرباً عن أمله في الاستمرار على هذا الأداء وقال الدور الثاني صعب جداً.

وأوضح أن الجهاز الفني أعاد توظيف اللاعب بواتينج في مركز رأس الحربة بسبب غياب هداف الفريق المحترف الأنجولي مابولولو بسبب الإصابة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز 11 بجدول مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة.