رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصيلحي يجتمع برئيس لجنة الكرة لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة بنادي الاتحاد

02:10 م | الإثنين 20 يونيو 2022
مصيلحي يجتمع برئيس لجنة الكرة لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة بنادي الاتحاد

محمد مصيلحي ولجنة الكرة أرشيفية

عقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وأحمد عبدالمجيد، نائب رئيس النادي، رئيس لجنة الكرة، اجتماعا بالكابتن إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم، عضو لجنة الكرة.

اجتماع في الاتحاد السكندري لبحث ترتيبات الموسم الجديد

وقال محمد مصيلحي، إن الاجتماع جاء لبحث واستعراض الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد، التي من شأنها إضافة مزيد من التطوير لقطاع الناشئين، وكذلك المحافظة على المستوى المتميز الذى ظهر به القطاع، خلال الموسم المنتهي.

واستعرض الحضور التصور الخاص بالمرحلة المقبلة، الذي تضمن مقترح التشكيل الجديد للجهاز الفني والإدارى لفرق قطاع الناشئين، ومن المنتظر أن يعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لاعتماد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإدارى للقطاع، وجميع النقاط الخاصة بتطوير قطاع كرة القدم بالنادي.

الفريق الأول يعود للتدريبات غدا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته غدا، عقب انتهاء الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني للفريق، بقيادة عماد النحاس، منحها للاعبين، بعد الفوز علي مصر المقاصة.

وفاز الاتحاد السكندري علي مصر المقاصة بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعت بينهما علي ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقرر إقامتها في السابع والعشرين من الشهر الجارى، علي ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.