مرتضى منصور لـ«الوطن» عن هروب محمد أبو جبل: «جه وقت الحساب»

03:04 م | الإثنين 20 يونيو 2022
مرتضى منصور لـ«الوطن» عن هروب محمد أبو جبل: «جه وقت الحساب»

محمد أبو جبل

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على ما تردد بأن محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، تهرب من المشاركة مع الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي، بداعي الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك أكبر من أي لاعب مهما كان، وللأسف في لاعبين لم يتذكروا فضل نادي الزمالك عليهم وتمردوا عليه».

وأكد رئيس القلعة البيضاء: «أي لاعب مهما كان، غلط هيتحاسب حساب الملكين، وسنكشف كل الأمور أمام الرأى العام، وجاء وقت الحساب».

كواليس أزمة محمد أبو جبل داخل الزمالك

ورفض محمد أبو جبل خوض التدريبات الجماعية بعد عودته من معسكر منتخب مصر، وادعى أنه مصاب بإجهاد في العضلة الضامة، إلا أن فرد من الجهاز الفنى تواصل مع المنتخب الوطني، وجاء التأكيد على أن اللاعب لا يعانى من أي إصابة، وهو الأمر الذي أغضب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق.

وأبلغ البرتغالي فيريرا، إدارة النادي، بأنه لن يعتمد على الحارس، حال تأكد تهربه من المباراة، على أن يجرى توجيه الشكر له، وعدم تجديد عقده.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أكد أن الحارس محمد أبو جبل سيخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص طبي شامل، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، لمعرفة حقيقة إصابته، التي تغيب بسببها عن مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي.

الزمالك يتعادل إيجابيا مع الأهلي 

وتعادل فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، مع نظيره الأهلي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الأهلي وي السلام، مساء أمس، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الجماعية للفريق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة البنك الأهلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري.

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • إيسترن كومباني

    إيسترن كومباني

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي