رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية تحسم الفرق المشاركة في أفريقيا.. وزيادة الجماهير في الدوري

04:26 م | الإثنين 20 يونيو 2022
رابطة الأندية تحسم الفرق المشاركة في أفريقيا.. وزيادة الجماهير في الدوري

جماهير الأهلي في ستاد السلام

يسعى مسؤولو رابطة الأندية المصرية، إلى زيادة عدد الجماهير في مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل، لتصل إلى أكثر من 5000 مشجع في المباراة الوحدة، حيث بدأ الموسم الجاري بحضور 2000 مشجع في المباراة الواحدة قبل وصولها إلى 5000 في الوقت الراهن.

وقال مسؤولو رابطة الأندية في تصريحاته "في برنامج في الملعب وأنت سايق" على إذاعة ميجا اف ام، إن الموسم الجديد سيبدأ في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل وسينهي في الأسبوع الأول من شهر يونيو للعام المقبل بالتزامن مع نهاية باقي مسابقات الدوريات في الدول الأخرى.

وعن الأندية التي ستصعد إلى البطولات الأفريقية بالموسم المقبل، علق: «كنا نتحدث بوضوح مع الأندية منذ تواجدنا واتفقنا على كل شيء والجميع لم يعترض وسيتم تقديم أسماء الـ4 أندية يوم 30 يونيو».

وأشاد أعضاء رابطة الأندية المصرية بالمشهد الرائع الذي ظهر به لاعبي فريقي النادي الأهلي ونادي الزمالك وجماهير الفريقين خلال مباراة القمة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي وي السلام.

جماهير الزمالك

الأهلي يتعادل أمام الزمالك في القمة 124

وتعادل الأهلي أمام الزمالك بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينمها على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد شريف، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق لاعبه أشرف بن شرقي، وأضاف شيكابالا هدف الأبيض الثاني، قبل أن يتعادل صلاح محسن للأحمر.