رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي يضع سامي قمصان في ورطة قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

10:40 ص | الخميس 23 يونيو 2022
رمضان صبحي يضع سامي قمصان في ورطة قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

يتسلم سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق بيراميدز، الذي يشمل كل التفاصيل الخاصة بالمنافس، قبل موقعة الفريقين، التي تقام الأحد المقبل، في ربع نهائي بطولة كأس مصر من نسخة العام الماضي، التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

قمصان يدرس نقاط قوة وضعف بيراميدز

يشمل التقرير الفني، كل نقاط القوة والضعف في المنافس، ونتائجه في الفترة الماضية، وأبرز اللاعبين الموجودين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن مباراة الفريقين الأحد المقبل، ودراسة طريقة اللعب تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الحالي لبيراميدز.

سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للأهلي

ويتسلم القائم بأعمال المدير الفني للأهلي، تقريرًا خاصًا عن مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني، التي فاز بها الفريق السماوي بثلاثية نظيفة، في ليلة تألق فيها رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر السابق، حيث بات تألقه واستعادته التهديف يقلق الجهاز الفني لفريق الأهلي.

رمضان صبحي يسجل هدفين في إيسترن

سجل رمضان صبحي، هدفين في فوز فريقه على إيسترن كومباني، أمس الأربعاء، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثية نظيفة.

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وتأتي تلك التحركات بالجهاز الأحمر، لتجهيز الخطة اللازمة من قِبل سامي قمصان، لمواصلة سلسلة الانتصارات في الفترة الحالية، خاصة في ظل عدم وجود مدير فني.

واستعان قمصان، بملخص لمباراة الفريقين في الدوري الأول، التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، وقدم الفريق مباراة ممتازة جدًا من الناحية التكتيكية، ونجح في إيقاف كل عناصر الخطورة في بيراميدز.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏