رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية ترد على إلغاء الدوري: مستحيل والعبرة في الكأس القديم

01:19 م | الجمعة 24 يونيو 2022
رابطة الأندية ترد على إلغاء الدوري: مستحيل والعبرة في الكأس القديم

الأهلي والزالك

رفضت رابطة الأندية الاقتراح المقدم من بعض الأندية بشأن إلغاء مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات، خاصة اللاعبين الدوليين في صفوف الأهلي والزمالك.

رابطة الأندية تعلق على موقف مسابقة الدوري 

وقال مصدر داخل رابطة الأندية في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «اقتراح بعض الأندية بإلغاء مسابقة الدوري مستحيل يحصل، بسبب ارتباطات عقود الرعاية والخسائر المالية الرهيبة حال اتخاذ ذلك القرار، خاصة أن اتحاد الكرة فشل في إلغاء بطولة نسخة كأس مصر الموسم الماضي، واستكمل المنافسات رغم ضغط المباريات، بسبب الارتباطات الخاصة بالرعاية، رغم أن بطولة الكأس كل فريق يخوض فيها 5 مباريات، فما بالك بالوضع بمسابقة الدوري المرتبطة كل الفرق بعدد كبير من المباريات».

رابطة الأندية 

الرابطة ترد على نغمة شكوى الأندية من الإجهاد

وأضاف المصدر: «الأندية بأغلبية الآراء في بداية الموسم رفضت تغيير شكل مسابقة الدوري واللعب بنظام المجموعتين، أصرت على لعب المسابقة بالنظام المعتاد وأكدت أنها لن تشكو من ضغط المباريات والآن يتحدث الجميع عن الإجهاد ويطالب البعض بإلغاء مسابقة الدوري وهو أمر مستحيل حدوثه».

الزمالك والبنك الأهلي 

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 48 نقطة، ويحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 46 نقطة، ويأتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب. 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك خرج بتصريحات طالب فيها بإلغاء مسابقة الدوري، بغض النظر عن الفريق المتصدر، بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون الدوليون.

 

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة