رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد النحاس: الفوز على فاركو له عامل السحر على جماهير الفريق

09:39 م | الإثنين 27 يونيو 2022
عماد النحاس: الفوز على فاركو له عامل السحر على جماهير الفريق

عماد النحاس

علق عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على فوز فريقه على نظيره فريق فاركو في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الاتحاد السكندري على نظيره فريق فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

عماد النحاس يشكر اللاعبين بعد الفوز على فاركو

وأعرب عماد النحاس عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه متوجها بالشكر للاعبين وجماهير النادي ومجلس الإدارة عقب المباراة .

وقال النحاس: «هناك عمل متواصل وهو ما يغير من شكل الأداء ويمنح الفريق القوة التي كان يحتاجها والتي تأتي من خلال التركيز وتنفيذ التدريبات بصورة مميزة».

وأضاف النحاس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: «أول مرة نكسب تاني ماتش على التوالي، لم تحدث من بداية الدوري الممتاز رغم الغيابات أشكر اللاعبين وأشكر جماهير الإسكندرية ومجلس الإدارة».

واستكمل: «نجحنا في الخروج بالنتيجة التي نريدها، احترمنا فريق فاركو الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ورغم ذلك نجح الفريق في تخطيه».

وأوضح أن النتيجة التي خرج بها الفريق جيدة خاصة مع عدم استقبال أهداف، فاللاعبون تدربوا بشكل جيد خلال الأيام الماضية ونجحوا في الخروج بالنتيجة التي نريدها من هذه المباراة في ظل المباريات القوية التي نخوضها.

النحاس: سعيد بتصحيح الأخطاء

وقال النحاس: «سعيد بأداء اللاعبين وتصحيحهم للكثير من الأخطاء التي ظهرت في المباريات السابقة أداء الجميع كان جيد والفريق قدم مباراة كبيرة وأنا فخور باللاعبين».

وأعرب النحاس عن تطلعه لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة لفريقه، مشيرا إلى أن الفوز له عامل السحر على جماهير النادي التي بدأت العودة مجددا للمدرجات نتيجة الفوز في المباراة السابقة أمام المقاصة.