رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل السقوط المرعب لـ باهر المحمدي أمام المحلة: غيبوبة ووقف على رجله بالمستشفى

08:49 م | الثلاثاء 28 يونيو 2022
تفاصيل السقوط المرعب لـ باهر المحمدي أمام المحلة: غيبوبة ووقف على رجله بالمستشفى

باهر المحمدي

كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن تفاصيل سقوط باهر المحمدي داخل الملعب، خلال الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: باهر المحمدي سقط دون أي مقدمات، كان طبيعيا قبل المباراة، لكنه أصيب بغيبوبة والحمد لله فاق منها ويسير على قدميه في المستشفى في الوقت الحالي، وخضع لأشعة من أجل الاطمئنان على حالته، وسيستكمل العلاج بالإسماعيلية، والحمد لله هو الآن بخير وفي صحة جيدة».

نقل باهر المحمدي لمستشفى المحلة

وأكد المصدر أن مسؤولي ملعب «المحلة» الذي استضاف المباراة، وطبيب فريق الإسماعيلي، توجهوا باللاعب إلى مستشفى المحلة، من أجل الاطمئنان عليه، مشيرا إلى أن الإسعاف ساعد في نقل اللاعب إلى المستشفى بشكل سريع. 

وفوجئ الجميع بسقوط باهر المحمدي لحظة سماح حكم المباراة له بالدخول من جديد ليطالب الجهاز الفني للإسماعيلي بوقف اللعب وتدخل اللاعبين وأسرعوا إلى باهر المحمدي من أجل إنقاذ الموقف وهو ما حدث بالفعل، خاصة أنه كان تلقى كرة قوية اصطدمت بوجهه على مشارف منطقة جزاء فريقه قبل أن يخرج من أجل العلاج ويدخل من جديد ليفقد الوعي وينقل إلى المستشفى. 

ويعتبر باهر المحمدي قائد الدراويش من الركائز الأساسية بالإسماعيلي ودائما ما يتم الاعتماد عليه من قبل جميع المدربين الذين قادوا الدراويش في وقت سابق وآخرهم حمزة الجمل المدير الفني الحالي.