رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ويجان وبورنموث يهددان أحلام الأهلي في صفقة محمود جاد

11:33 ص | الجمعة 01 يوليو 2022
ويجان وبورنموث يهددان أحلام الأهلي في صفقة محمود جاد

محمود جاد حارس مرمى إنبي

تلقى محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، العديد من العروض الأوروبية في الفترة الأخيرة، على رأسها عرض نادي ويجان الإنجليزي، للرحيل عن النادي البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

عروض أوروبية جديدة لمحمود جاد مع إنبي

وكشف مصدر مقرب من محمود جاد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية، وليس فقط عرض نادي ويجان الإنجليزي، بل يسعى فريق بورنموث الإنجليزي أيضا لضم اللاعب.

                        محمود جاد حارس مرمى إنبي 

وأضاف المصدر في تصريحاته، محمود جاد يرغب في خوض تجربة الاحتراف والرحيل عن نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار إلى أن جاد سوف يجلس مع إدارة نادي إنبي، لمناقشة العروض التي تلقاها، ومحاولة إقناع المسؤولين بالموافقة على أي من العروض.

وكان نادي ويجان الإنجليزي، قد أرسل استفسارًا لنادي إنبي، حول إمكانية التفاوض مع النادي للحصول على محمود جاد، ولم يحسم الفريق البترولي، موقفه من عرض ويجان لرحيل الحارس حتى الآن إذ ينتظر النادي البترولي الاطمئنان على موقف الفريق في الموسم الحالي.

الأهلي يسعى للتعاقد مع محمود جاد

وأصبحت العروض الإنجليزية تهدد انضمام محمود جاد للنادي الأهلي، الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، بعدما كان «الوطن سبورت»، قد كشف في وقت سابق عن اقتراب محمود جاد من الانتقال إلى القلعة الحمراء، في الموسم الجديد.

وتألق محمود جاد رفقة النادي البترولي في الموسم الحالي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك محمود جاد في 18 مباراة مع نادي إنبي في الدوري المصري خلال الموسم الجاري، واستقبل 25 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.