رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير سعودية: صراع بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة

09:17 م | الخميس 30 يونيو 2022
تقارير سعودية: صراع بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة

عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن صراع شرس بين الأهلي والزمالك قطبي كرة القدم المصرية، من أجل التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أهلي جدة يخطط للاستغناء عن عمر السومة

أكدت صحيفة «المواطن» السعودية أن إدارة الأهلي السعودي تسعى للتخلص من السومة هذا الصيف بسبب راتبه الكبير، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مما يفتح الباب أمام أندية الأهلي والزمالك اللذين يتصارعان على ضم اللاعب بكل قوة، بجانب ناديي القادسية الكويتي، والريان القطري للتفاوض مع المهاجم السوري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح برنامج «الديربي» الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «تويتر» أن القادسية الكويتي هو خيار السومة الأول، لكن اللاعب انتظر أولا هبوط فريق الأهلي السعودي لدوري الدرجة الأولى لحسم قراره.

حصيلة مشاركات السومة مع أهلي جدة

يذكر أن عمر السومة صاحب الـ33 عامًا انضم إلى فريق أهلي جدة الشهير بـ «الراقي» في صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه عانى من بعض المشكلات في الآونة الماضية، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.

وكان السومة، قد شارك الموسم المنصرم مع أهلي جدة في 27 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 11 هدفا، فيما شارك طوال تاريخ مشاركاته مع الفريق الأهلاوي في 240 مباراة بكافة البطولات، نجح خلالها في تسجيل 192 هدفا.