رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفاوض سموحة لضم عبدالكبير الوادي مقابل مروان حمدي

07:06 م | الجمعة 01 يوليو 2022
الزمالك يفاوض سموحة لضم عبدالكبير الوادي مقابل مروان حمدي

عبدالكبير الوادي من مباراة الزمالك

شهدت الساعات الماضية، تطورات في ملف تفاوض مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المغربي عبد الكبير الوادي جناح فريق سموحة، في ظل اهتمام مسؤولي القلعة البيضاء بضم المغربي إذ يعد أحد بدائل أشرف بن شرقي، الذي تأكد رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يسعى لضم الوادي في صفقة تبادلية بطلها مروان حمدي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رغبة الإدارة البيضاء، في بدأ التفاوض الرسمي مع نادي سموحة لضم المغربي عبدالكبير الوادي جناح الفريق السكندري، بعدما حصل المجلس الأبيض على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن المفاوضات ستشهد عرض مسؤولي الزمالك إبرام صفقة تبادلية مع سموحة بضم عبدالكبير الوادي، مقابل الاستغناء عن مروان حمدي مهاجم الفريق المعار لسموحة حتى نهاية الموسم الجاري، رغم تألقه خلال الفترة الأخيرة وتربعه على قمة هدافي الدوري برصيد 12 هدفا متساويا مع أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء.

وشدد المصدر إلى رغبة الإدارة البيضاء في التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر خلال الفترة المُقبلة، ما يصعب من فرص تواجد مروان حمدي، في ظل وجود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، ما دفع إدارة الزمالك للتفكير في الاستفادة منه بإبرام صفقة تبادلية لضم عبدالكبير الوادي.

مروان حمدي بقميص الزمالك

مروان حمدي يسجل في فوز سموحة على الأهلي

نجح مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في قيادة فريقه للفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، في الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل مران حمدي هدفي فريقه الأول والثالث في شباك محمد الشناوي، فيما سجل المغربي عبدالكبير الوادي هدف سموحة الثاني، بمرمى الأهلي.