رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بتروجت: كنت طمعان في الفوز على الأهلي.. وتأثرنا برحيل اللاعبين

11:43 م | السبت 02 يوليو 2022
مدرب بتروجت: كنت طمعان في الفوز على الأهلي.. وتأثرنا برحيل اللاعبين

هيثم شعبان

علق هيثم شعبان المدير الفني لفريق بتروجت، على الخسارة من الأهلي في نصف نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال «شعبان» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس» عقب نهاية المباراة: «قدمنا مبارة تكتيكية جيدة، أشكر اللاعبين على الأداء، كنت طمعان في الفوز على الأهلي من أول دقيقة، لو بواجه مين لازم أدخل على الفوز لأنك بتلاعب فريق مصري، وقلت للاعبين لازم تصدقوا إنكم تقدروا تعملوا ماتش كبير، الهدف الأول جاء من خطأ والثاني من كرة ثابتة».

وتابع المدير الفني لفريق بتروجت: «عانينا من ظروف سيئة قبل مباراة الأهلي، دخلنا بقائمة من 18 لاعبا فقط في ظل نهاية عقود بعض اللاعبين وكان لابد من استمرارهم لنهاية الكأس، ولكن الوكلاء تسببوا في رحيلهم، وهما قاعدين في البيت دلوقتي بعدما وقعوا على عقود مع أندية أخرى، ودي واحدة من العشوائيات في الكرة المصرية إن الوكلاء يتحكموا في بعض الأمور».

هيثم شعبان: مباراة الأهلي هي الأولى في الموسم لبعض اللاعبين

وأضاف: «فيه لاعبين لم يخوضوا أي مباراة نهائيا بيلعبوا أول مباراة أمام الأهلي، فيه قرارات غريبة جدا بمنع قيد الناشئين وكان من المفترض إنهم يشاركوا، عندنا لاعبين جيدين، ولكن هناك بنود بتمنع مشاركتهم، أتمنى إعادة الأوراق الخاصة بالمنظومة».

وواصل: «العنصر البدني أثر علينا كثيرا في مباراة الأهلي، تدربنا بـ16 لاعبا فقط وهو أمر صعب للغاية، توليت المسؤولية قبل نهاية الموسم بأسبوعين».

وتساءل المدير الفني لفريق بتروجت: «لماذا نلقي اللوم على اللاعبين؟، ضغط المباريات هو ما يتسبب في تراجع مستوى اللاعبين، يجب أن نطور المنظومة بالكامل من أجل مساعدة منتخب مصر».

واختتم: «سواريز هنأني على الأداء، يرى أننا نستحق الصعود للدوري الممتاز، وأنا تمنيت له أن يحصد جميع البطولات التي سيخوضها مع القلعة الحمراء».