رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزهم لاعب الوداد.. شوبير يكشف صفقات الزمالك الصيفية وموقف رمضان صبحي

09:51 ص | الأحد 03 يوليو 2022
أبرزهم لاعب الوداد.. شوبير يكشف صفقات الزمالك الصيفية وموقف رمضان صبحي

فريق الوداد المغربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات ملف الصفقات الصيفية التي تسعى إدارة نادي الزمالك لإبرامها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، موضحا أن يحيى جبران لاعب وسط الوداد المغربي، يقترب من الانضمام لصفوف قلعة ميت عقبة.

كواليس اقتراب يحيى جبران من الانضمام للزمالك

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الأمر الذي يقرب يحيى جبران من الانضمام لصفوف الزمالك هو انتهاء تعاقده مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي، ومن ثم الصفقة ستكون انتقال حر، وهو ما يسهل من مفاوضات إدارة النادي الأبيض لضم اللاعب».

وأضاف: «إدارة الزمالك تسعى لإنهاء صفقة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، رغم توقيع اللاعب لعقود انضمامه إلى البنك الأهلي في الموسم الجديد، إلا أن قوة العلاقات بين إداراتي الزمالك والبنك الأهلي قد تغير وجهة الحارس في ظل رغبة إدارة الأبيض في البحث عن بديل محمد أبو جبل الذي تأكد رحيله عن القلعة البيضاء».

محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش 

الزمالك يقترب من ضم أحمد أيمن منصور 

وواصل: «إدارة الزمالك أنهت التفاوض مع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، المقرر انضمامه لصفوف النادي الأبيض بالموسم الجديد في صفقة انتقال حر».

وعن موقف انضمام رمضان صبحي جناح أيسر بيراميدز، قال شوبير: «من الصعب انضمام رمضان صبحي لصفوف الزمالك بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه مع بيراميدز».

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، وتأهل لنهائي كأس مصر نسخة 2021، وسيواجه الأهلي في النهائي الذي تحدد له 21 يوليو الجاري.