رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز يظهر «العين الحمرا» للاعبي الأهلي.. قرارت صارمة وتهديد بالغرامة

02:56 م | الأحد 03 يوليو 2022
سواريز يظهر «العين الحمرا» للاعبي الأهلي.. قرارت صارمة وتهديد بالغرامة

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

عقد البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين والجهاز المعاون، وأبلغ اللاعبين بعدد من القرارت التي اتخذها فور توليه مهمة تدريب الفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن أول قرارت سواريز، هي حضور اللاعبين في ملعب «التتش» بمقر النادي في الجزيرة قبل موعد انطلاق المران بـ120 دقيقة أو 90 دقيقة بحد أقصى، مع فرض غرامة مالية مغلظة لمن يخالف التعليمات أو يتأخر دون إذن مسبق.

أضاف: «ثاني قرارت سواريز هو عدم التدرب خارج النادي، سواء في جيم خارجي أو مع مدرب خارجي، دون الرجوع إلى الجهاز الفني أو الحصول على إذن مسبق، وهدد بتغريم أي لاعب يخالف هذا النص، 250 ألف جنيه».

سواريز للاعبي الأهلي: باب المشاركة أساسيا مفتوح أمام الجميع

وتاعب المصدر: «سواريز أكد لجميع اللاعبين إمكانية المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق حال التألق في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مشددًا على استبعاد أي لاعب يخالف التعليمات».

سواريز وأفشة في استاد القاهرة

الأهلي يستعد لمواجهة الجونة بعد الفوز أمام بتروجت

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 يوليو الجاري، على ستاد «خالد بشارة» بالجونة، المؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويسعى الأهلي للفوز في مباراة الجونة المقبلة من أجل الزحف نحو صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد الخسارة في آخر مباريات الفريق بمسابقة الدوري أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.