رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

07:05 م | الأحد 03 يوليو 2022
وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

أشرف صبحي

وصلت بعض أفراد البعثة المصرية، من لاعبين ولاعبات، والأجهزة الفنية والإداريين، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد انتهاء منافساتهم ببطولة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية.

أشرف صبحي يستقبل البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط 

واستقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة الفراعنة القادمة من الجزائر، ووفرت الوزارة طائرتين خاصتين، من خلال التنسيق مع وزارة الطيران المدني ومختلف الجهات المعنية، للبعثة المصرية المُشاركة في بطولة ألعاب البحر المتوسط، من أجل تهئية المناخ التام للاعبين.

ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي، احتفالًا لاستقبال البعثة داخل صالة الوصول بالمطار، تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، رئيس قطاع العلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي.

أرقام البعثة المصرية حتى الآن في بطولة البحر المتوسط

وحققت البعثة المصرية 37 ميدالية حتى الآن في مختلف الألعاب، التي تشارك بها، سواء على المستوي الفردي أو الجماعي، بواقع 10 «ذهب»، 11 «فضة»، 16 «برونزية».

وتشارك البعثة المصرية في بطولة البحر المتوسط وهران بدولة الجزائر بـ177 لاعبا ولاعبة، منهم 144 لاعبا و63 لاعبة، في 19 رياضة، هي: رفع الأثقال، وألعاب القوى، والملاكمة، والسلاح، والكاراتيه، والرماية، والتنس، وتنس الطاولة، والتايكوندو، والجودو، والقوس والسهم، والمصارعة، والفروسية، والشراع، وكرة اليد، والسلة، والريشة الطائرة، والجمباز.