رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يوجه إنذارا لـ رونالدو بعد طلب الرحيل: «عندنا معسكر»

08:36 م | الأحد 03 يوليو 2022
مانشستر يونايتد يوجه إنذارا لـ رونالدو بعد طلب الرحيل: «عندنا معسكر»

كريستيانو رونالدو

كشف تقارير صحفية إنجليزية، عن إرسال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحذيرًا إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، بعد تقديمه طلبًا لإدارة الشياطين الحمر، من أجل السماح بالرحيل عن النادي في الفترة المقبلة، بسبب رغبته في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد أبلغ كريستيانو رونالدو بضرورة التواجد في رحلة الفريق الاستعدادية للموسم المقبل، التي ستكون في أستراليا وتايلاند.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي أبلغ رونالدو بالتواجد مع الفريق في الموسم التحضيري، حتى لو انتهى الأمر به بالمغادرة والرحيل عن النادي.

وعاد لاعبو مانشستر يونايتد للتدريبات التمهيدية يوم الجمعة الماضي، استعدادًا للموسم الجديد للفريق في بداية ولاية الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر مع الفريق.

كريستيانو رونالدو يطالب بالرحيل عن مانشستر يونايتد

وتقدم كريستيانو رونالدو بطلب من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، ورغبته في عدم الابتعاد عن المنافسات التي اعتاد عليها.

ويشارك مانشستر يونايتد في العام المقبل، ببطولة الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز السادس في جدول الترتيب، وهو ما يجعل رونالدو لا يشعر بالرغبة في خوض هذه المنافسة.

5 وجهات مقبلة لضم كريستيانو رونالدو

وتوجد 5 وجهات مقبلة وفقًا لعدة تقارير، قد ينضم كريستيانو رونالدو إليها، وسط ارتباط النجم البرتغالي بالانضمام لصفوف تشيلسي الإنجليزي، بعد جلسة بين خورخي مينديز، وكيل رونالدو، وتود بويلي، رئيس النادي، مع إمكانية عودته لريال مدريد الإسباني، بالإضافة لبايرن ميونيخ الألماني، والحديث عن الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أو العودة من جديد لصفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي.