رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد معوض ينتقد مستوى رمضان صبحي: لا يستحق 40 مليون جنيه

01:03 م | الإثنين 04 يوليو 2022
سيد معوض ينتقد مستوى رمضان صبحي: لا يستحق 40 مليون جنيه

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز

قال سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، إن رمضان صبحي، جناح أيسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، لا يستحق الحصول على 40 مليون جنيه سنويا، مشددا على أن مستوى الأخير في تراجع مستمر، وأنه مندهش من المقابل المادي المبالغ فيه في عقود اللاعبين.  

سيد معوض ينتقد مستوى رمضان صبحي مع بيراميدز 

وأكد «معوض» في تصريحات تليفزيونية: «رمضان صبحي قدم أفضل مستوياته عندما كان متواجدا بصفوف الأهلي، في فترة تولي السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للفريق، الذي نجح في تطوير مستوى اللاعب، إلا أنه منذ رحيله عن الأهلي والجميع يلاحظ تراجع مستواه بشكل واضح». 

وشدد نجم الأهلي السابق، على أن «رمضان صبحي، منذ انتقاله لصفوف بيراميدز وهو لم يحقق أي إنجاز، وأعتقد أن ما يتردد أنه لن ينتقل لصفوف الزمالك بحجة أن إدارة النادي الأبيض لن تستطيع دفع راتبه أمر غير منطقي؛ لأن المبلغ الذي يحصل عليه مع بيراميدز مبالغ فيه، ولا يتناسب مع تراجع مستواه». 

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز 

أشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك 

وارتبط اسم رمضان صبحي بالانتقال لصفوف الزمالك، في ظل اقتراب رحيل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض؛ إذ ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

                        أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وترغب إدارة النادي الأبيض في التعاقد مع جناح أيسر، لتعويض الرحيل المنتظر للمغربي أشرف بن شرقي، إلا أن تراجع مستوى رمضان صبحي، يجعل هناك تحفظ من جانب مجلس إدارة الزمالك للتعاقد مع اللاعب، في الانتقالات الصيفية المقبلة.