رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يطالب بخصم 3 نقاط من الأهلي: «اللائحة طبقت علينا فقط»

01:47 م | الإثنين 04 يوليو 2022
مرتضى منصور يطالب بخصم 3 نقاط من الأهلي: «اللائحة طبقت علينا فقط»

مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأحداث التي شهدتها مباراة النادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة، في الدوري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للمسابقة.

وقال «منصور» خلال تصريحاته التليفزيونية: «على اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، ورابطة الأندية، تطبيق العدالة على الجميع، وأولهم الزمالك، وعدم مجاملة النادي الأهلي».

مرتضى يطالب بخصم 3 نقاط من الأهلي

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أن اللائحة جرى تطبيقها بالحرف على نادي الزمالك، بعدما تواجد مشجعين داخل الملعب خلال مباراة الأبيض وحرس الحدود، متابعا: «للأسف اللائحة لم تطبق على النادي الأهلي، بعدما تواجد أحد المشجعين داخل أرضية الملعب».

وأكد مرتضى منصور: «العدالة أن يتم اعتبار النادى الأهلى خاسرا من المحلة، مع خصم 3 نقاط من رصيده في البطولة».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر، يوم 21 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

ويرتدي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، الزي الأساسي في نهائي الكأس، بينما يلعب الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا بالطاقم الاحتياطي، حسبما أعلن اتحاد الكرة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي بطولة كأس مصر 2021، بعد الفوز على بتروجيت بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة.

بينما فاز الزمالك على أسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بثنائية مقابل هدف، وتأهل إلى النهائي.