رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام السبكي يجدد تعاقده مع فريق اليد بالزمالك

05:15 م | الجمعة 08 يوليو 2022
هشام السبكي يجدد تعاقده مع فريق اليد بالزمالك

فريق اليد في الزمالك

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك، على توقيع هشام السبكي، لاعب الفريق الأول لكرة اليد، لمدة موسمين مُقبلين، في جلسة عقدت معه داخل القلعة البيضاء.

وعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور، عضو المجلس الأبيض، المشرف العام على ألعاب الصالات، جلسة مع هشام السبكي، داخل القلعة البيضاء، للتفاوض حول تجديد عقده.

هشام السبكي يجدد عقده مع الزمالك

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في تجديد عقد اللاعب هشام السبكي لمدة موسمين.

ويعد هشام السبكي أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، منذ تصعيده من قطاع الناشئين؛ إذ حصد مع الفريق 16 بطولة محلية وقارية، بواقع 4 أبطال أفريقيا، 2 أبطال الكؤوس، 3 السوبر الأفريقي، 5 الدوري العام، لقب كأس مصر، بطولة سوبر دوري مصري.

ويأتي تجديد التعاقد مع هشام السبكي في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم الألعاب الجماعية والفردية كافة، بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب، لحصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

هشام السبكي 

«دعبس» رئيسا للجنة الفنية في الزمالك

وتولى أحمد دعبس، منصب رئيس اللجنة الفنية، المدير الفني العام لكرة اليد، بعد جلسة جمعته برئيس نادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور خلال الأيام الماضية.

ويهدف المنصب الجديد إلى الاهتمام بالمدربين داخل قطاع كرة اليد، من خلال صقلهم بالمزيد من الخبرات، وإطلاعهم على كل ما هو متطور في عالم اللعبة، وتوفير الدورات التدريبية الحديثة للمدربين سواء في مصر أو خارجها.

وتواصل أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام غريب، رئيس جهاز كرة اليد، مع أحمد دعبس، وجرى الاتفاق على التفاصيل كافة الخاصة بمهام المنصب الجديد، الذي استحدث داخل قطاع كرة اليد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد